أسواقي - أسواق المال والأعمال

دروس المال وأخبار الأسواق

الأحد، 1 نوفمبر 2020

ربح المال من الانترنت عن طريق تعدين عملة الايثريوم 2020




العملات الرقمية تمثل الجيل الجديد من العملات، لما تقدمه من مميزات تفتقر العملات الورقية إلى معظمها أو جميعها، فالعملات الرقمية متاحة للجميع وبإمكان أي شخص استخدامها، كما أن قيمتها الفعلية لا تتأثّر باقتصاديات الدول والأمور الاقتصادية، فيتم تحديد قيمتها حسب درجة تداولها، بجانب أن العملات الرقمية لا يمكن مراقبتها أو تتبعها، كما يمكنك إرسال أو استقبال الأموال فقط عن طريق مفتاح خاص بك والذي لا يعرفه سواك ولا يمكن لأحد تتبعه، كما يمكنك تغييره في حالة أن أحداً عرفه.

بهدف الحماية والأمان، تتبع العملات الرقمية نوافذ خاصة لعمليات التبادل بين المستخدمين، وكونها تتم بالكامل بشكل رقمي، فلا بد أن فهم موضوع تعدين العملات سيكون صعباً للكثير منا، ولكن سوف نقوم بتلخيص جوهر الفكرة في بضعة أسطر في هذا المقال.

ماهو تعدين العملات الرقمية ؟

لتعدين هو عبارة عن نشاط يؤدي لإنتاج عملة رقمية عن طريق تسجيل تحويلات نظام نظام العملة الرقمية ما، و التي لاحقاً تُرسل إلى التخزين على شكل كتل معلومات .

كيف تربح المال من تعدين العملات الرقمية ؟


الأمر مشابه تمامًا لما يحدث بالبنوك العادية العاملة بالأسواق، يمكنك الإستثمار وإقراض المال للمستخدمين وكل ذلك بواسطة منصات آمنة وموثوقة، بالطبع المنصات التي عليها ملاحظات سيئة لايفضل الإقتراب منها بالأساس، وتمسك بالحذر في كل خطواتك فهذه الطريقة يوجد بها الكثير من المتلاعبين سيئي السمعة. وكما يقول المثل العربي “لاتضع البيض كله في سلة واحدة” فليس من العقل والذكاء وضع أموالك كلها في خدمات الإقراض، يمكنك حتى إختيار منصتين أوأكثر لربح المال من خلالهما، وأيضًا إذا كنت تملك عشرة الآف دولار فاستثمر نصفها وادخر النصف الآخر.

إذا كنت تفكر في البدأ تجربة التعدين وكسب المال من العملات الرقمية فهذه هي الفرصة المناسبة لبدأ رحلة تعدين ولست بحاجة إلى أجهزة التعدين لأن منصات التعدين السحابي توفر لك كل الادوات التي تحتاجها لبدأ التعدين.

شرح شركة تريبل ماين الخاصة بتعدين عملة الايثريوم


تعمل منصة Triple Mine على التعدين السحابي بالعملات الرقمية منذ عام 2020 وهي شركة كندية ، وتمثل مراكز البيانات لتعدين العملات المشفرة وهيكل أمان النظام الأساسي. المنجم الثلاثي قوي ويعتمد على تقنية التبريد بالهواء وامتلاك مزارع طاقة شمسية مما يساعد على خفض أسعار الكهرباء. وزيادة الأرباح ، وتعمل مع أحدث الأجهزة المتطورة في تعدين العملات المشفرة ، حيث تقوم المنصة بتعدين العملة. إيثيريوم Ethereum.

تحتاج شبكات العملات المشفرة إلى قوة حسابية لتعمل بأمان. تدعم الملايين من أجهزة الكمبيوتر حول العالم أقوى سلاسل الكتل في العالم.

على عكس النقود الورقية ، يتم إنتاج البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى رياضيًا ويتم الاحتفاظ بها رقميًا. يُطلق على الأشخاص الذين يقدمون طواعية قوتهم الحاسوبية لتأمين شبكات العملات المشفرة هذه عمال المناجم.

لا تملك العملات المشفرة حكومة مركزية أو غيرهم ممن يسمون ب "الوسطاء" الذين يقررون مستقبل النظام.

مميزات شركة triplemine

  • · تعدين صادق فى عملة الايثريوم
  • · بيانات الشركة انها مسجلة فى كندا وعنوانها كما موجود فى فوترالموقع
  • · ارباح من التعدين من 17 الى 20%
  • · باقات تعدين تبدأ من 50 دولار الى 12800 دولار
  • · باقات باقة 800 دولار مدتها 945 يوم
  • · عائد اسبوعى 32 دولار لمدة 31 اسبوع ارباح من الاحالات 10%
باقات التعدين لشركة تريبل ماين تبدأ من 50$ الى 12800$

رابط التسجيل
رابط الباقات
رابط المدونة 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق